زراعة الاسنان في اسطنبول

نحن نقوم بجراحة الفم و الأسنان بكافة أنواعها ؛أنظمه زراعة أوروبيه وأمريكيه متطورة وبدون ألم مع كفاله دائمة . مرحلة التحضير والتجهيز: يجهز الطبيب الأماكن المعدة للزرع، من خلال الحفر في عظمة الفك، بعد إعطاء المريض حقنة التخدير الموضعي أولاً، ثم يتم إدخال الغرسات المصنوعة من التيتانيوم الخالص في عظم الفك مكان السن المفقود. مرحلة الإلتئام: خلال هذه المرحلة يترك المريض لفترة من الوقت، ليتسنى التئام والتحام العظم الفكي، الموجود بين عظم الفك والغرسة، واستيعاب الغرسات في مكانها، وتقدر هذه المدة بحوالي شهرين الى اربع اشهر . مرحلة التركيب النهائي: خلال هذه المرحلة يخضع المريض لعدة جلسات ضروريّة، للوصول إلى التركيبة النهائيّة من التيجان، تتمثل بأخذ طبعات للفم، وأخذ القوالب الخاصة بالجذور المغروسة والأسنان الطبيعيّة الأخرى، ويفضل أن تصنع التيجان من مادة الزيركون، لأن لونها طبيعي، وبعد الانتهاء من تحضير التيجان، يجب القيام بتجربة التركيبة النهائيّة قبل عمليّة تثبيتها بشكل نهائي، للتأكد من ملائمتها.كما ينصح باستخدام غسول فموي لتطهير الفم، وأخذ المضادات الحيويّة، لتجنب حدوث أي التهاب . ميزات زراعة الأسنان: الحصول على أسنان دائمة كونها تندمج مع عظام الفك.

تقويم الاسنان

إمنح نفسك خطوة لترتيب أسنانك بحيث تكون متناسقة صفاً واحداً. يقدم المركز خطط التقويم الوقائي و العلاجي لكافة مراحل العمر عند الأطفال و الكبار. يقوم التقويم بترتيب الأسنان بحيث تكون متناسقة صفاً واحداً، وأن تكون الأسنان في كلا الفكين تطبق على ما يقابلها بشكل صحيح، وألاّ تكون بارزة عن الفك، أو يبرز أحد الأسنان للخارج، بعيداً عن باقي الأسنان، ويستخدم في العديد من الحالات الأخرى، ويكون للأسنان الدائمة.

ابتسامة هولييود

ابتسامة المشاهير وكما يقال لها ايضاً ابتسامة المليون دولار ولها عدة اسماء وذلك لحلولها بمركز قوي سواء من الطرق العلاجية للأسنان أو التجميلية , وأول من اخترع هذه الابتسامة الطبيب تشارلز بينكوس في البداية استعملت للممثلين في الأفلام مؤقتا ومن ثم تطورت أمور ابتسامة هوليود شيئاً فشيئاً فأصبحت حلاً لكثير من المشاكل والأمراض التي تحصل في الفم من ( تسوس , انكسار , تصدع وغيرها من الأمراض والمشاكل ) ويعتبر تلبيس الأسنان حلاً مناسباً للتخلص من صفار الأسنان أو أي تغير يطرأ في لون الأسنان وإعادة لون الأسنان الطبيعي بشكل اجمل وبطريقة تعيد ايضاً اصطفافة الأسنان إلى الشكل المناسب والذي يعطيك ابتسامة مميزة ذات طابع جميل .

ابتسامة هوليود ليست مجرد مادة يشتريها الطبيب ويبيعها للمراجع بهامش الربح إنما هي عملية دقيقة بتفاصيلها , تعتبر فن من فنون طب الأسنان وتعتمد على مهارة الطبيب في تشكيل القياسات الدقيقة التي تشكل الابتسامات المميزة .

يوجد العديد من الأشكال والمواد المستعملة في عمل ابتسامة هوليود حيث استعمل في عملها قشور البورسلان أو قشور الخزف أو قشور السيراميك الخ .. ) واشهر اشكالها الزيركون وهو الأقوى والأكثر جمالاً .