تعلم اللغة التركية 

هي مهارة أساسية أثناء العيش في تركيا. سوف يساعد تعلم اللغة التركية على جعل الحياة اليومية والمهام الأساسية أسهل (التسوق، واستخدام وسائل النقل العام)، والمساعدة في بناء صداقات مع الآخرين الذين يعيشون في نفس المنطقة، والمساعدة في حالات الطوارئ (التواصل مع الأطباء أو الشرطة).

يتم تقديم دروس التركية من قبل مراكز التعليم العام (Halk Eğitim Merkezi) مجانا. يرجى التوجه إلى مركز التعليم العام المحلي للتسجيل في الفصل الدراسي. كما يمكن لشركاء المفوضية السامية لشؤون اللاجئين تقديم المزيد من المعلومات عن دورات اللغة المتاحة في مدينتك.

تقدم جامعة الأناضول دورات تركية مجانية على الإنترنت للمستوى المبتدئ (1أ) والمستوى الإبتدائي (2ب). وهي متاحة لأي شخص يرغب في تعلم اللغة التركية. يمكنك معرفة المزيد عن البرنامج التركي آنا-ديل والتسجيل في دورة على موقع تعلم اللغة التركية آنا-ديل لجامعة الأناضول.

يوفر معهد يونس إمري دورات لتعلم اللغة التركية عبر الإنترنت من المستوى المبتدئ (A1) إلى المستوى المتقدم (C1). وعبر “نظام التعليم عن بعد” الذي يوفره المعهد يستطيع الطالب تعلم اللغة التركية في أي زمان ومكان. ويمكنك الحصول على المزيد من المعلومات والتسجيل في البرنامح عبر الموقع الإلكتروني لمعهد يونس إمري.